recent
أخر الاخبار

قصه أم سودانية مع الدكتور إيهاب

 

قصه أم سودانية مع الدكتور إيهاب

قصه أم سودانية مع الدكتور إيهاب

الأستاذ الدكتور إيهاب رجاء منذ 2016 م اخذ قراره في التخفيف عن مرضاه في صعيد مصر بلقاءهم في محافظة سوهاج بأكاديمية خواطر احدي مشروعات أكاديمية الطفل العبقري.

فمن هذه المحافظة الجميلة سوهاج يلتقي الاستاذ الدكتور ايهاب رجاء باطفاله من كافه انحاء محافظات الصعيد من المنيا إلي اسوان ومن البحر الاحمر إلي الوادي الجديد  مرتين في العام للتخفيف عليهم من السفر والكشف بالقاهرة والتي من الصعب الحجز بها بسبب الضغط هناك  له منا كل الشكر والتقدير وجزاه الله خيراً.

ولكن الغريب أن تقوم سيده جميله متطوعه بتحمل المشقة والتعب بالسفر مع طفل كمرافق مع الطفل والاب بديلا عن الام التي لا تستطيع السفر والتي ترعي باقي اطفالها رحله سفر بريه عبر الحدود تتجاوز 1700 كم  من دولة السودان الشقيق الخرطوم لعرض الطفل علي الدكتور ايهاب رجاء في سوهاج.

هذه السيدة الجميلة والمعلمه التي تطوعت في سبيل الله من اجل هذا الطفل البرئ فما كان لها الا كل التقدير والاحترام وكان الله معها في هذه الرحلة فاخلصت النيه لله وكان الله معها بأن سخر لها كل مخلوقاته لتيسير هذه الرحه وأوقف لها شعب سوهاج الطيب الذين تكفلوا باقامتها بالكامل خلال تواجدها في سوهاج.

كل الشكر والتقدير لهذه السيدة العظيمة وكل الشكر والتقدير لشعب سوهاج الطيب الكريم.

والشكر والتقدير لكل من ساعد هذه العائلة السودانية بدون ذكر اسمائهم ليكون اجرهم من الله عز وجل.

google-playkhamsatmostaqltradent