recent
أخر الاخبار

الأستاذ الدكتور إيهاب رجاء يعلن انطلاق موقع الاكاديمية الدولية لتدقيق تشخيص التوحد

 

الأستاذ الدكتور إيهاب رجاء يعلن انطلاق موقع الاكاديمية الدولية لتدقيق تشخيص التوحد

 

أعلن منذ قليل الأستاذ الدكتور إيهاب رجاء رئيس الإكاديمية الدولية لتدقيق تشخيص التوحد فى فيديو تعريفى على قناته الرسمية على اليوتيوب عن انطلاق الموقع الرسمى للأكاديمية، وذلك مع بداية العام الميلادى الجديد.

 

وقد أشار الدكتور إيهاب إلى أن هذا العمل يتقرب به إلى الله أولاً وذكاة علم وذكاة صحة، وأن الموقع متاح لكل من لديه قلق من الشخيص ومتخوف من الأدوية؛ عليه الرجوع إلينا.

 

كما قال أيضاً نحن فى حاجة إلى التكاتف مع بعضنا البعض؛ لأننا فى خندق واحد، فى مصلحة واحدة، فى واجب واحدعلينا  جميعاً تجاه الطفل أو الشخص المصاب بالتوحد.

 

وذلك نظراً لما يدور فى الساحة من أشياء غريبة جداً، ليست علمية وليس لها أدلة أو براهين وليس لها أى جدوى.

وأنه سوف يتم وضع كافة الأدلة العلمية عن جميع القضايا التى تخص التوحد بموقع الأكاديمية الدولية لتدقيق تشخيص التوحد، والهدف هو الوصول إلى اكبر قطاع من الناس الذى لديهم معلومات مشوشة ومغلوطة حتى تتضح الصورة لديهم.

 

كما أكد الدكتور إيهاب على أن الاكاديمية ليست لشخصه وأنه سوف يكون معه نخبه وزملاء ومتخصصين فى كافة المجالات ذات الصلة.

 

كما أعرب عن أمنيته أن تحقق الاكاديمية رؤيته وهى الطب والتربية الخاصة معاً ونتفق ولا نختلف ولكن بضوابط علمية ومهنية واخلاقية.

 

وفى النهاية تمنى أن يكون عام 2020 نقلة وإضافة جديدة لازالة الغيوم والأوهام لاسر الأطفال ذوى التوحد، وشّدد على أنه لا يبتغى شهرة أو  أى شىء من هذا العمل إلا سلامة الأطفال، الذين سماهم ملائكة الأرض.

 

لمشاهدة الفيديو من هنا:


google-playkhamsatmostaqltradent