recent
أخر الاخبار

الرسالة التوعوية (5) للاستاذ الدكتور إيهاب رجاء

 
الرسالة التوعوية (5) للاستاذ الدكتور إيهاب رجاء

الرسالة التوعوية (5) للاستاذ الدكتور إيهاب رجاء

 

لا أعرف إلى متى يظل هذا التخبط ، وتظل هذه الحيرة تؤرقكم بسبب هذه الفئة من الأطباء ؟!

لو سمحت يادكتور ابني دكتور مخ واعصاب كتبله دواء سيكودال وايفالكس ودواء لفرط الحركه وهو عمره ٧سنين وشخصه سمات وفرط حركه انا كنت بديله سيكودال قبل كده وزاد وزنه بس سحبته من الجسم تدريجيا والوقت كشفت تاني كتبه اديله ولا لا؟!

أولا :  هناك خطأ في التشخيص ! سبع سنوات مفيش شيئ إسمه عنده سمات ! إما توحد ويصاحبه فرط حركة، وإما فرط حركة  ، ويصاحبها بعض الأعراض شبيهة التوحد  ، ولايمكن أن يصل إلى سن السابعة بلا تشخيص مؤكد لحالته .

ثانيا : يعني يافندم ربنا وفقك ، وسحبت هذا السم البشع من جسمه ، ومخه ، وسيادتك أكيد عرفت الأضرار ، والمخاطر الجسيمة ، ولسه برضه محتارة ترجعيه ثاني ، واللا لأ ؟! بعد كل الذي نقوله ، ونعيده ليل نهار في عشرات البوستات إن لم يكن أكثر !   كون هذا  الطبيب ، أو غيره يعيد الموقف إلى نقطة الصفر فهذا إخفاق مهني ، ولن أعلق بغير ذلك !

ثالثا : هذا الوهم الكاذب الذي خدعت به شركات الأدوية الآلاف من الأطباء، وقاموا هم بالتالي بخداع الآلاف ، والآلاف من أولياء الأمور.  

أن  أوميجا زفت أوميجا كذب سواء إيفاليكس ، أو غيره من عشرات المسميات المستوردة هو من إركان علاج التوحد ، أو علاج تأخر ، أو ضعف الكلام ، وأوكد لحضراتكم للمرة الألف هذا وهم كاذب ، وسراب ليس له أي ثوابت ، ولا أدلة علمية ، وكفى إهدارا لمواردكم المالية !

 كماأن هذه الأوميجا الخادعة المضللة سببا مباشرة من أسباب فرط الحركة ! وكل من جربها مع أطفاله يعلم ذلك جيدا ، وقد يؤدي الإستخدام المزمن لها إلى درجة بسيطة من درجات التسمم بالزئبق الذي يفسد وظائف المخ .

 ومعلوم لدى الجميع علاقته السببيةبالتوحد! وأخيرا ، وليس بآخر يؤدي الجمع بين   مضادات  الذهان السيكودال ، وغيره ، وبين الأوميجا كذب إلى الشراهة فوق العادية التي تؤدي مع الوقت إلى  السمنة المرضية المفرطة، ومنها إلى  تدهن الكبد والإصابة بالسكر .

google-playkhamsatmostaqltradent