recent
أخر الاخبار

من يوميات العيادة (4) طلبوا منى مهدىء للحضانة ؟!!

 

من يوميات العيادة (4) طلبوا منى مهدىء للحضانة ؟!!

من تساؤلات السادة متابعينا على وسائل التواصل الإجتماعى جائتني هذه التغريدة الاستفسارية على تويتر : لو سمحت يادكتور ‏ابنى طلبو منه مهدىء للحضانة عشان مش بينتبه ليهم ومش مركز ‏مع العلم بياخد اتومكس ٤٠ ‏وسيكودال ‏تنصحنى بايه؟!

ج : أرجو أن تنتبه بعناية شديدة إلى  أن السيكودال هذا ريسبيردون مضاد الفصام والجنون ! هو السبب الرئيس لعدم الانتباه ، والتركيز ، وفي أغلب الحالات ينقلب إلى الضد ، ويتسبب في زيادة العصبية ، والعنف ، وبالرغم من أن عقار  أتوموكستين أتوموكس يستخدم لتحسين التركيز ، والانتباه لدى المصابين  باضطراب فرط الحركة وقصور الانتباه إلا أن المزج بين هذين العقارين  لطفل واحد قد يتسبب في أعراض جانبية ضارة، ومزعجة للغاية ! أبسط مثال الريسبيردون يتسبب في شراهة هيستيرية لا حدود لها ، ولا قيود عليها مما يؤدي إلى السمنة المفرطة ثم السمنة المرضية ، وتَدَهُنِ الكبد ! بينما يؤدي عقار أتوموكستين إلى تهيج واحتقان ببطانة المعدة يؤدي إلى شعور مؤلم بالغثيان ، وألم بالبطن ، وربما لاينتهي هذا الإحساس بالألم إلا بالقيئ الذي يتسبب بدوره في الخوف من تناول الطعام تجنبا للقيئ ثم إنتهاء بفقدان الشهية تماما وفقدان الوزن ، ثم يتبع ذلك أنيميا غذائية السبب، والمنشأ فتؤدي بدورها إلى فقدان الانتباه ، والتركيز ، والذاكرة العاملة !

هل يفكر السادة الأطباء الذي يصفون هذه السموم - للأطفال الملائكة الأبرياء - بشهوة ، وشراهة مرضية منقطعة النظير حتى يسكتوا شكاوى الأهل - التي لاتنقطع ، ولا تهدأ أبدا - من سلوكيات الملائكة الأبرياء ؟!

إرفعوا آياديكم  الملوثة بأقلام تُكْتَبُ بها هذه السموم الناقعة الفتاكة !

يا قوم أليس منكم رجل رشيد ؟!

google-playkhamsatmostaqltradent