recent
أخر الاخبار

نموذج إيجابى للصمود والتحدى




نموذج إيجابى للصمود والتحدى 

معجزة لم أكن أتوقعها قصة نجاح وقصة كفاح 91 % أدبي بالثانوية العامة ولمن سمعوا وتعلموا ، الفضل لله وإلى والدة هذا الشباب الجميل أحمد أنور الذي يعاني من اضطراب الأسبرجير أحد فئات اضطراب التوحد (بإختلاف تفسيرات العلماء).

ويعتبر التوحد والأسبرجر الإعاقة التي حيرت العلماء ، كم كنت سعيدا وفخورا باتصال السيدة المجتهدة والدته ، هذا الشباب الجميل الذي كنت أعمل معه منذ كان طفلاً في المرحلة الابتدائية وتخبرني بنجاح أحمد بتفوف و تشكرني وتدعو لي والفضل لله .

 لم يكن مجهودي بمفردى ولكن فريق عمل من أكثر من شخص ، ومن ضمنهم حبييى الغالى الأستاذ الدكتور إيهاب رجاء ، الف مبروك يا دكتور إيهاب ، والف مبروك لكل أم تعمل بجد وإخلاص مع أبنائها .

 أم هذا البطل لم تبخل بوقتها ومجهودها من أجل نجاح إبنها ، تعلموا منها الصبر والايمان ، كانت تحضر معي تدريباتي ومن قبلها كانت تُحضر أحمد لى لكي ياخذ الجلسات الفردية .

 رسالة لكل الأمهات والعاملين بمجال التربية الخاصة قصة نجاح ورسالة لكل من يظن أن هولاء الاطفال ليس فيهم أمل ، بالصبر والعزيمة والاصرار يكون النجاح .

 كل الشكر والتقدير والاحترام الي والدة هذا الطفل والي كل من كان سببا في نجاح أحمد بنجاح منقطع النظير ، ونجاح يصعب تحقيقة مع شخص أخر لا يعاني من نفس مشكلة أحمد .

 اللهم لك الحمد والشكر ، شكرآ جزيلاً لهذه الام الذي تذكرتني يوم نجاح إبنها


القصة منقولة من صفحة الأبن محمد عبد الجليل على الفيس بوك 

google-playkhamsatmostaqltradent